وقت الصيانة

 وقت الصيانة

صيانة دورية وبسيطة من أجل سباحة بكل متعة ! يكفي القيام ببعض الإجراءات من أجل حماية حوض السباحة الخاص بكم من البكتيريا والطحالب والشوائب. لا تُهمِلوا هذه الصيانة التي لن تستغرق إلا وقتًا بسيطًا.

تنظيف دوري وبسيط

تحت شمس صيف مشرقة ، المياه الزرقاء والصافية في حوض السباحة الخاص بكم تدعوكم للسباحة. للحفاظ على هذه الصورة من السعادة ، يكفيكم الالتزام ببعض القواعد البسيطة واليومية التي لن تستغرق أكثر من نصف ساعة أسبوعيًّا. لا تتركوا البكتيريا والطحالب تغزو مساحة المتعة الخاصة بكم !

الإجراءات اليومية

متسلحين بشبَكتكم القيمة ، لن تستعصي عليكم أي حشرة أو ورقة شجر متساقطة. يجب أيضًا مراجعة مستوى المياه. تأكدوا أيضًا من الضبط الجيد لنظام التنقية. مرة واحدة أسبوعيًّا ، قوموا بتنظيف قاع حوض السباحة وبتغيير المرشِّحات وبمراجعة مستوى الحموضة والكلور في الماء.

الصيانة السنوية

انتهى موسم السباحة ، فمن المهم تجهيز حوض السباحة الخاص بكم لموسم الشتاء. إن المراجعة الجيدة للأكسسوارات تمنع المفاجآت السيئة عند إعادة التشغيل في فصل الربيع. في حالة ما إذا تركتم المياه داخل الحوض ، يمكنكم استخدام منتج خاص بعملية التشتية للحيلولة دون نمو الطحالب وتَكَوُّن الكِلس على الجدران. عليكم القيام بذلك !